-->

مراجعة لعبة afterpulse للاندرويد و الايفون (جيم بلاي)

مراجعة لعبة afterpulse للاندرويد و الايفون (جيم بلاي)
    مراجعة لعبة afterpulse للاندرويد و الايفون (جيم بلاي) 
     لعبة AfterPulse من شركة الاسطورية Digital Entertaiment 
    اللعبة قوية وتمتاز بجرافيكس عالي FHD انصحكم بتجربتها الان
    رابط اللعبة من جوجل بلاي : اضغط هنا 
    رابط اللعبة من الاب ستور : اضغط هنا
    حجم اللعبة 1.5 جيجا اللعب جماعي اون لاين 

    Afterpulse - جيش النخبة


    جيم بلاي حصري للعبة Afterpulse


    وصف اللعبة Afterpulse للاندرويد و الايفون

    نبض الكهرومغناطيسي غيرت كل شيء. ميزان القوى غير مستقر. ينشر زعماء العالم فرق النخبة وقد حان الوقت لدخول الحرب. هل تريد استعادة السلام أو إشعال أكبر صراع مسلح في التاريخ؟

    * GAMEPLAY MULTIPLAYER ONLINE *

    أنت الآن في ساحة المعركة دون أي فرصة أخرى للبقاء على قيد الحياة سوى أن تأخذ الجيش للهروب من العدو! استكشف المجال باستخدام قناصك ، وابحث عن الأهداف ، وخطط لاستراتيجيتك القتالية ، واحتفظ برأسك في هذه المعركة حتى الموت في لعبة MMORPG FPS هذه! هل أنت مستعد للمعركة ، جندي؟

    تعتبر لعبة AFTERPULSE الحائزة على الجوائز ، والتي حظيت بتقدير أكثر من 10 ملايين لاعب ، أفضل مطلقة RPG متعددة اللاعبين من خلال اللعب المكثف. الاستعداد للذهاب إلى الحرب مع دوره ، وهو جندي النخبة من الجيش مجهز بالكامل ، في مناطق الحرب المختلفة. قم بتخصيص معدات وأسلحة الجندي وجميع الأسلحة واستعد لتكون جاهزًا لأي وضع حرب.

    اختر أسلوب جندي الجيش الخاص بك في ساحة معركة الحرب: اصبح رجلاً مسدسًا وقنابل يدوية وقناصًا في هذا مطلق النار ... ستكون هناك حاجة إلى جميع المهارات القتالية لكسب الحرب الاستراتيجية في ساحة المعركة. أنت الآن جاهز لأن تصبح بطل قصتنا ، بطل حرب يمكنه إطلاق النار واستهداف أعداء الجيش القاسي!

    *

    مطلق النار مطلق النار لعبة عمل مطلق النار - رسوماتها واقعية رهيبة تجعل هذا الشخص الثالث مطلق النار على الانترنت لعبة الحركة العمل آر بي جي الأكثر رواجا بعد استراتيجية الحرب FPS MMORPG.
    - قم بتخصيص أغطية الرأس والدروع الجسدية والأسلحة والقنابل اليدوية وغيرها من البنادق الآلية المتقدمة للجيش واختر السلاح المناسب لمهمة الحرب متعددة اللاعبين بناءً على أضرارها ومعدل إطلاق النار ، الدقة أو إعادة شحن!
    - أكثر من 200 سلاح فريد في هذه الألعاب القتالية ، والتي تطورت في أكثر من 1200 للاختيار من بينها! اختر أسلوب الرماية الخاص بك في لعبة لعب الأدوار FPS MMORPG هذه بناءً على قتال إستراتيجية الجيش الخاص بك: المسدس ، البنادق ، الاعتداء ، SMG ، LMG ، في لعبة إطلاق النار هذه. أو الجمع بين الأسلحة والأسلحة لمزيد من الضرر!
    - عمل اطلاق النار وسائط مختلفة في المعركة! تدريب مهارات الجيش الخاص بك في وضع التدريب أو قتال مباشرة في حرب متعددة اللاعبين: الغوص مجانا لجميع المعارك وهزيمة العدو في 8 لاعبين مطلق النار حتى الموت!
    - أماكن الحرب المختلفة في ساحة المعركة تعني استراتيجية مختلفة لكل مهمة! على عكس مطلق النار من منظور الشخص الأول FPS MMORPG ، يمكنك التصوير باستخدام وجهات نظر مختلفة!
    - تخصيص الضوابط لهذا مطلق النار آر بي جي خلال القتال النخبة! تدرب مع سلاحك وتهدف بسلاح مختلف للعب كقناص ضد جميع أعداء الجيش!
    - قتال ، واطلاق النار والقتال ضد أصدقائك واللاعبين الآخرين في هذا الشخص الثالث مطلق النار على الانترنت لعبة عمل مطلق النار آر بي جي!
    - عناصر تحكم باللمس قابلة للتخصيص بالكامل للتحرك واطلاق النار في جميع أنحاء ساحة المعركة ومصممة خصيصا لمنصات متحركة.

    هناك مدفع رشاش لجيش العدو في كل مكان! احصل على استعداد وتهدف وابدأ المعركة ضد العدو في لعبة FPS MMORPG Strategy Shooter هذه! كما مطلق النار بندقية عسكرية بعد ليس هناك شرف أكبر من الموت في ساحة المعركة! ركز على معركة الحرب هذه ولا تستسلم بسهولة: ابق على قيد الحياة اليوم وغداً سيكون لك في هذه الألعاب القتالية!
    GAMESTORE
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TV WEB .

    إرسال تعليق